هل دخلت شيرين عبدالوهاب مصحة لتلقي العلاج؟

انتشر خلال الساعات الماضية أنباء عن دخول الفنانة شيرين عبد الوهاب، لأحد المستشفيات لتلقي العلاج، وذلك علي أثر أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق حسام حبيب، بعد أن اتهمته في محضر رسمي بالاعتداء عليها بالضرب وسرقتها.

دخول شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى

ونفت مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب لعدة مواقع إخبارية، دخولها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، مشيرين إلى أنها تعيش في منزلها بالشيخ زايد، وتتلقى العلاج من إصابتها جراء الاعتداء الذي زعمت أنه بسبب زوجها السابق حسام حبيب.

كما نفى أيضاً المحامي والمتحدث الرسمي باسمها، ياسر قنطوش، الأنباء المتداولة عن نقل شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى.

وفي تصريح لـ "ET بالعربي"، أكد قنطوش أن ما يتم تداوله بشأن دخول موكلته المستشفى "كلام غير صحيح بالمرة"، مهدداً بمقاضاة مصدر هذه الأخبار.

وتأتي شائعات دخول شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد إعلان الناقدة الفنية مها متبولي عن دخول المطربة أحد المصحات لتلقي العلاج.

وفقًا لمها متبولي، جاء هذا القرار بعد إلحاح شديد من شقيق شيرين ووالدتها، اللذين رأيا في العلاج الطريق الوحيد لإنقاذ الفنانة من أزمتها الراهنة.

وأشارت مها متبولي، في منشور على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك، إلى وجود مخاوف من محاولات محتملة من قبل الزوج السابق للفنانة، حسام حبيب، لإخراجها من المستشفى، وهذه المخاوف تأتي في أعقاب سلسلة من الخلافات بين الطرفين، والتي بلغت ذروتها في مشاجرة أدت إلى إصابات وتقديم بلاغ للشرطة.

وأوضحت الناقدة أن الأحداث الأخيرة تسببت في انهيار شيرين نفسيًا، مما دفعها لإلغاء حفلاتها الخارجية وتعليق نشاطها الفني لأجل غير مسمى.

وختمت مها متبولي تصريحاتها بالتعبير عن أملها في أن تتجاوز شيرين هذه الأزمة، وأن تستعيد عافيتها وثقتها بنفسها، لتعود من جديد إلى جمهورها وفنها الذي طالما أبدعت فيه.

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر، أن موقع المصري اليوم، كشف أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ظهرت اليوم الأربعاء، أمام النيابة القاهرة الجديدة، لاستماع إلى أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد زوجها السابق حسام حبيب، واتهامها إياه بالاعتداء عليها وسرقتها.

ووفقا للتقارير الإخبارية، قدمت شيرين عبد الوهاب، تقريراً طبياً لحالتها الصحية مؤخراً، يفيد بأنها كانت مريضة، الأمر الذي منعها من الحضور في وقت سابق للاستماع إلى أقوالها أمام النيابة.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

2024-07-10T12:24:58Z dg43tfdfdgfd